القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع ليفي جاكار 2.0: ما نريده من الملابس جوجل تعمل بالطاقة في المستقبل

ماذا سيعطينا ثان جينك مشروع جاكار ثياب؟



انتظر كل حياتك لملابس متصلة الذكية، ثم اثنين يأتي على طول في وقت واحد. 
حسنا، تقريبا. أول الملابس الذكية ليفي، سترة ركاب ، وقد ذهب مؤخرا فقط للبيع، ولكن الرئيس التنفيذي للشركة وقد أكدت الآن انها تعمل بالفعل على الجيل الثاني من النسيج المتصل مع جوجل.
التكنولوجيا هي من مشروع جاكار جوجل ، الذي يتحول النسيج إلى سطح حساسة للمس.
الرئيس التنفيذي ليفي رقاقة بيرغ هذا الإعلان في مؤتمر د. لايف في وول ستريت جورنال، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل عن الجيل الثاني من الملابس المتصلة.
وتهدف سترة كوميوتر الأصلية في المقام الأول إلى راكبي الدراجات، ومنحهم المعلومات التي يحتاجونها دون النظر إلى الشاشة، ولكن بيرغ قد اقترح أنها سوف تضع التكنولوجيا في مجموعة من الملابس المضي قدما.
مثال قدمه هو ملابس السباحة التي يمكن أن تقرأ معدل ضربات القلب الخاص بك، وتحسب أطوال الخاص بك، ولكن علينا أن ننتظر للحصول على التفاصيل النهائية.
في غضون ذلك، وضعنا قائمة مفضلة من الميزات التي نود أن نرى من مشروع جاكار 2.0.
  • إنزيد بروجيكت جاكار: كيف تتعامل غوغل مع خطتها لملابس أكثر ذكاء

شاحن الحركية لهاتفك

ويهدف ركاب ليفي لراكبي الدراجات، مما يتيح لهم سهولة الوصول إلى ميزات الهاتف الرئيسية مع لفتات بسيطة على كم - ولكن لن يكون كبيرا اذا كانت الملابس يمكن أيضا شحن هاتفك؟
الألواح الشمسية هي خيار واضح، ولكن من الصعب الاندماج في الملابس بطريقة جمالية، ناهيك عن القضايا المحيطة حصاد أشعة الشمس في أجزاء غلومير من العالم. فكيف عن حصاد الطاقة الحركية بدلا من ذلك؟
إذا كان ليفي يستهدف ارتداء نشط، عليك أن تكون توليد الكثير من الطاقة الحركية مع تحركاتك وكنا نحب أن نرى أن نقلها إلى الهاتف الذكي لدينا. أن تكون قادرة على أعلى حتى لاسلكيا في الجيب سيكون الجليد على كعكة الملابس الشحن.


و ليفي المسافر هو العنصر الأول من الملابس لاستخدام مشروع الجاكار

نفك مع الروبوت الدفع

هذا واحد سهل. عصا علامة نفك في الملابس، ويكون ذلك الارتباط إلى حساب الدفع الروبوت على الهاتف الذكي الخاص بك، وخطوة في مقهى المحلية واعجاب باريستا كما كنت موجة كم من مكتنزة متماسكة على محطة الدفع.
المدفوعات الملابس تماس. إنه المستقبل.

بنيت في الميكروفون ومكبر الصوت

وقال بيرغ أن الألياف المستخدمة في مشروع جاكار لا تملك القدرة على الاستماع فقط حتى الآن، ولكن يبدو أنه شيء يجري التحقيق فيه.
حتى إذا لم تتمكن من بناءها في الألياف، إضافة الميكروفون والمتكلم إلى زر أو اثنين من شأنها زيادة قابلية الاستخدام والوظيفة من الملابس ويعني أنك لن تضطر إلى ارتداء سماعات الرأس في كل مرة.

المزيد من الأساليب والملابس الجاهزة

وقد ألمح بيرغ بالفعل أن ليفي تبحث لجلب التكنولوجيا مشروع الجاكار لمجموعة واسعة من الملابس، لذلك يبدو أننا بالفعل بالفعل في طريقنا على هذه النقطة.
ملابس مثل المعاطف والبلوزات والأزرار، هوديس وحتى السترات دعوى هي بالفعل في وضع جيد لدمج التكنولوجيا كما أن لديهم الأكمام، ولكن نود أن نرى المزيد من الحلول الإبداعية أيضا.
ماذا عن الملحقات مثل القبعات والحقائب وحتى الأحذية؟ الذهاب على ليفي، يفسد لنا!

عرض، من أنواع

ونحن نعلم، ونحن نعرف، كان نقطة ليفي ركاب لإعطاء الناس معلومات أساسية دون الحاجة للنظر في العرض، ولكن هناك حالات الاستخدام حيث شاشة في ملابسنا يمكن أن تكون مفيدة.
ماذا عن لوحة دائرية صغيرة على المعصم من الأكمام التي يمكن أن تكون بمثابة ساعة ذكية، أو عرض نقطية على الساعد الخاص بك والتي يمكن أن تظهر لك الإخطارات الرئيسية، واتجاهات الملاحة والرسائل. وقد جاء تسرب المياه على قدم وساق في تكنولوجيا المستهلك في السنوات الأخيرة، وذلك مع القليل من الجهد سترة يمكن أن يكون لا يزال غسل آلة جاهزة.
  • يتوهم الحصول على نفسك بعض التكنولوجيا يمكن ارتداؤها؟ يمكن أن يكون هناك بعض الصفقات أعلى قاب قوسين أو أدنى كما الجمعة السوداء 2017 هو تقريبا علينا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع