القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على أبل ووتش جيدة صفقة هذا الجمعة السوداء

كن ذكيا حول الحصول على يديك على سمارتواتش يجب أن يكون



انها تقريبا ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. الجميع يأتون معا لتبادل الطنانة الجماعية من الإثارة، والحديث عن الأشياء التي يأملون لإعطاء وتلقي، والشعور بالدوار بالفعل في الفكر من رصيدها صواريخ السماء الصاروخية. لا، نحن لا نتحدث عن عيد الميلاد. نحن نتحدث عن الجمعة السوداء .
مع الخصومات والعروض وإضافات كبيرة، انها فرصة مثالية للحصول على يديك على التكنولوجيا لامعة كنت قد تم تطمع على مدى الأشهر ال 12 الماضية، مثل خلاف ذلك سوبر مكلفة صفقة أبل ووتش . لأن العلامة التجارية أبل لا يزال متشابهة إلى حد كبير مع التكنولوجيا ذات جودة عالية، والمحلات التجارية من المرجح أن تخدم حتى خصومات لائقة للارتداء، مما يجعلها وقتا رائعا لشراء أول أو حتى الترقية. 
وقد قلت ذلك، العديد من أفضل صفقات أبل ووتش الأسود يوم الجمعة من المرجح أن تكون موجودة بين بحر من القمامة إلى حد ما. قد يدعي بعض تجار التجزئة أن خصم ساعة، ولكن لم يطرق الكثير من السعر، في حين أن البعض الآخر قد محاولة لإغراء لكم مع الإصدار 1 سلسلة، عندما حقا يجب عليك دفقة نقدية اضافية على أحدث طراز. أو ربما المشكلة هي الحصول على اجتاحت من قبل جاذبية العلامة التجارية أبل بدلا من إلقاء نظرة على سمارتواتشس الأخرى على العرض.  
هنا في تكرادار، سنقوم بنشر أفضل الصفقات على الجمعة السوداء. ولكن في هذه الأثناء، قمنا بتجميع هذا الدليل لتزويدك بجميع المعلومات اللازمة التي تحتاجها للحصول على أفضل صفقة أبل ووتش بالنسبة لك، لذلك كنت لا تشتري على نزوة أو في نهاية المطاف مع ساعة ذكية لديها سعر كبير ولكن لا تناسبك أو نمط حياتك. 


تأتي ساعة نايك + أبل مع حزام مصمم مع التدريبات في الاعتبار. الصورة الائتمان: أبل

سلسلة 1، سلسلة 2 أو سلسلة 3؟

هناك ثلاثة إصدارات من ووتش أبل، والتي يطلق عليها رسميا سلسلة 1 ، سلسلة 2 و سلسلة 3 ، ولكن لا ينبغي أن نندهش إذا ما كنت وصفت شيئا مختلفا قليلا على مواقع طرف ثالث، مثل أبل ووتش 1 أو الطبعة الأولى أبل ووتش.  
برو تلميح: لن تجد سلسلة 2 على موقع أبل بعد الآن ولكن من المحتمل أن تأتي عبر ذلك على مواقع طرف ثالث. وسوف تكون أرخص، ولكن لاحظ أن مجموعة قد تقدمت بشكل كبير منذ هذا التكرار الأول، لذلك قد يكون من المفيد الخاص بك في حين لطرح المزيد من النقود قليلا على طبعات أحدث.

سلسلة 3 طبعات خاصة

هناك ثلاث طبعات خاصة من سلسلة أبل ووتش 3؛ و أبل واتش إديتيون، وأبل هيرميس ووتش، وأبل ووتش نايك +.لديهم جميعا نفس المواصفات الداخلية، لذلك هذا هو محض النظرات. 
وتتميز هذه الساعة بتصميمها الرائع باللون الابيض والرمادي، مما يمنحها جمالية مميزة. الغلاف هو أخف وزنا وأربع مرات أكثر دواما من الإصدار الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية. 
مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ووتش هيرميس من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خيارات حزام أكثر غرابة، وختم هيرميس الموافقة على الظهر وجوه المراقبة المختلفة. 
يتميز نمط نايك + بخيارات مختلفة من الحزام، وهذه المرة موجهة للرياضة، فضلا عن وجوه مشاهدة نايك. انها مصنوعة من الألومنيوم حتى انها خفيفة قدر الإمكان ولها نايك سووش على حزام جدا. 
كل ذلك أكثر شهرة من سلسلة 3، ولكن هذا أيضا لأنه يمكنك فقط الحصول على إصدارات الخلوية منها. 

سلسلة أبل ووتش 3 باللون الأسود والذهب الوردي - بقعة التاج الأحمر. الصورة الائتمان: أبل

الاتصال الخلوي

عندما يتعلق الأمر بالساعة سيريز 3، يمكن شراؤه مع نظام تحديد المواقع المدمج فقط أو هناك نموذج خلوي أكثر تكلفة مع بطاقة سيم مدمجة، مما يعني أنك سوف تكون قادرا على استخدامها لإجراء المكالمات والقيام غيرها الأشياء بشكل مستقل من اي فون الخاص بك. في معظم تجار التجزئة، وفرق السعر هو 70 جنيه استرليني، وسوف تأتي مع رسوم إضافية من إي. إذا لم تتمكن من معرفة الفرق بين الاثنين من خلال النظر إليها، ونسخة سيم لهجة حمراء على التاج (الطلب قليلا في الجانب). 
على الرغم من أن إصدار سيم يبدو جذابة، وكنت حقا حقا في حاجة إليها إذا كنت تريد أن تأخذ سمارتواتش الخاص بك خارج وحول دون الهاتف الخاص بك، مثل أثناء التشغيل. ولكننا نتصور أنه بالنسبة لمعظم الناس انها نفقات إضافية قد لا تحتاج - وخاصة إذا كان الفكر من الوجود بالقرب من هاتفك لساعات في وقت يجلب لك في عرق بارد. 

تتبع اللياقة البدنية

هناك الكثير من الاختلافات بين سلسلة أبل ووتش 1 وسلسلة 3، مثل الاتصال الخلوي، وحقيقة شاشة سلسلة 3 هو أكثر إشراقا بكثير ولها مساعد سيري الذي يتحدث مرة أخرى بدلا من الردود لك عبر النص. ولكن مجال واحد يستحق إيلاء اهتمام خاص ل هو اللياقة البدنية. 
سلسلة 1 لديه المدمج في جهاز استشعار معدل ضربات القلب والتسارع، لذلك انها تعقب النشاط لائق. ولكن ليس لديها المدمج في نظام تحديد المواقع مثل سلسلة 2 وسلسلة 3 دمج. وهذا يعني إذا كنت تريد الجهاز الذي هو رفيق اللياقة البدنية للتدريبات قد تكون سلسلة 1 جيدة بما فيه الكفاية. إذا كنت تتمتع بتشغيل، سلسلة 3 أو أقدم سلسلة 2 هو أكثر قدرة على توفير لكم مع البيانات الصحيحة.
وبالمثل، إذا كنت تسبح سوف تحتاج إلى سلسلة 2 أو سلسلة 3. سلسلة 1 هو سبلاشبروف، مما يعني أنه يمكن التعامل على الأرجح مع تجريب تفوح منه رائحة العرق، ولكن القليل آخر. في حين أن سلسلة 3 يمكن التعامل مع يجري المغمورة تصل إلى 50 مترا. 
على الرغم من أن سلسلة 2 وسلسلة 3 متشابهة عندما يتعلق الأمر اللياقة البدنية، و 3 لديه مقياس الارتفاع البارومتري، مما يعني أنه يمكن تتبع البيانات الارتفاع مما يجعلها خيارا جيدا إذا كنت تتمتع الأنشطة في الهواء الطلق، مثل ركوب الدراجات أو تشغيل على طول مسارات.


إذا كنت حريصة حقا على استخدام ساعة أبل الخاصة بك لللياقة البدنية، واضعا هذا في الاعتبار عند التسوق لمختلف الأساليب والعصابات أيضا. على سبيل المثال، يمكن أن تأتي ساعة سيريز 3 مع فرقة رياضية، حلقة رياضية أو حلقة ميلانيس. 


أي ساعة أبل تحتاج سوف تعتمد على الطريقة التي تريد استخدامها. الصورة الائتمان: بيكسلز

مسلسل 2 فس سيريز 3

أبل لا تبيع جهاز سلسلة 2 بعد الآن، ولكن هذا لا يعني أنه قد لا يكون هناك بعض الخصومات الجادة على سلسلة 2 الساعات من تجار التجزئة الآخرين حريصة على التخلص من الأسهم القديمة. لذا السؤال الكبير هو، الذي يجب أن تذهب ل؟ 
حسنا على عكس سلسلة 1، فهي مقاومة للماء للسباحة، وقد بنيت في غس ولها عرض 1000 شمعة في المتر المربع، مما يعني انهم مشرق حقا، حتى في وضح النهار.
حتى الآن مشابهة جدا. ولكن في الداخل حيث هناك فرق. أحدث سلسلة لديها معالج محسن، والتي تفتخر بزيادة الأداء بنسبة 70 في المئة على سلسلة 2، فضلا عن شرائح W2 جديدة لتحسين كفاءة الطاقة وتحسينات الأداء للواي فاي. وإذا كنت قد بيعت على فكرة أخذ المكالمات مع ساعتك والتخلي عن هاتفك في المنزل، وسلسلة 3 هو أفضل رهان كما سلسلة 2 لا يأتي مع المدمج في سيم.

هل تحتاج إلى ساعة أبل؟

بينما كنت جلس مؤلمة على سلسلة 1 أو سلسلة 3 أو الفرقة الرياضية أو نايك + طبعة، والنظر في أنك قد لا تحتاج في الواقع إلى أبل ووتش. 
ونحن نعلم، انها جذابة للحصول على يمكن ارتداؤها لتتناسب مع اي فون الخاص بك أو ماك بوك الخاص بك، ولكن إذا كنت بعد جهاز بنيت للاللياقة البدنية، فيتبيت الأيونية قد تكون أكثر ملاءمة لك. فهو يلعب بشكل جيد مع أجهزة الروبوت، وقد تمارين التلقائي وعمر البطارية أفضل هامشيا من 4 أيام مقارنة مع أبل ووتش 2. بديل آخر واضح هو سامسونج جير S3 ، فضلا عن هواوي ووتش 2 ، والتي يمكن أن تكون على حد سواء خصم لأسود الجمعة أيضا. 

توقعات صفقة لدينا

من الصعب إجراء أي توقعات متينة قبل يوم الجمعة السوداء، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن نتوقع بالتأكيد أن نرى في 24 نوفمبر. التفاح والعتاد لا يأتي رخيصة، ولكن هنا بعض الاحتمالات أن ترقب قبل يوم كبير.



وهنا كيف تبدو سلسلة 1 أبل ووتش. بسيطة ولكنها أنيقة. الصورة الائتمان: أبل

نتوقع سلسلة خطيرة 1 صفقات

وكما تتوقعون، من المرجح أن يكون الإصدار الأقدم من ساعة أبل الأكثر خصومة. انها سوف تخدم حتى الإخطارات، بمثابة تعقب بسيط على مدار اليوم واللعب بشكل جيد مع الكثير من التطبيقات. بالطبع هذا هو الساعات الأساسية من أبل الآن، ولكن يمكن أن يكون على الأقل 100 £ قبالة مما يجعلها تستحق كل أولئك الذين كانوا حذرين.
ولكن يمكن أن تكون السلسلة 2 التي تحصل على أكبر تخفيضات ذات مغزى في الأسعار نظرا لأن أبل لم تعد تبيعه وقد يرغب تجار التجزئة الآخرين في التخلص من الأسهم القديمة. إذا كان يحصل على خصم في ميزانيتك وكنت بعد ووتش أبل، وسلسلة 2 يمكن أن يكون أفضل رهان الخاص بك - وأنها تعمل مع معظم الملحقات التي بنيت لسلسلة جديدة 3. 

تحقق من بطاقات الهدايا من أبل

أبل سيئة السمعة لا يلعب في الجمعة السوداء، لذلك أفضل رهان هو أن ننظر في مكان آخر عن الصفقات. بعد أن قلت ذلك، العلامة التجارية في بعض الأحيان يلقي في بطاقات الهدايا والاكسسوارات مع المشتريات. حتى إذا كانت الخصومات ليست ساخنة كما كنت تعتقد أنها تريد أن تكون في مكان آخر، نلقي نظرة سريعة على موقع أبل لأنه قد يكون من المفيد شراء ساعة من هناك إذا كان هناك بطاقات هدية أبلينتي.

إبقاء العين على صفقات التبعي 

إذا كان لديك بالفعل أبل ووتش أو كنت تخطط لشراء الأول الخاص بك يوم الجمعة الأسود، انها تستحق التسوق في جميع أنحاء لمختلف الصفقات التبعي. ومن المرجح أن تكون الأشرطة مخفضة، كما هي الحال في الملحقات الأخرى التي تحمل علامة أبل والتي لا تحمل علامة أبل، مثل شحن الكابلات وأرصفة الشحن. إذا كنت قد حصلت على أبل ووتش ولكن انها لا ترقى إلى مستوى التوقعات، وربما الاستثمار في رخيصة خصم جديد حزام أو شحن الجهاز هو فقط ما تحتاجه. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع