القائمة الرئيسية

الصفحات

القبض على مراهقين لإختراقهما موقع شرطة متروبوليتان ونشر رسائل غريبة



تم القبض على اثنين من المراهقين الاسكتلنديين بسبب مزاعم بأنهم اخترقوا موقع شرطة متروبوليتان ونشروا سلسلة من الرسائل الغريبة.
تعرضت أكبر قوة شرطة في بريطانيا لهجوم عبر الإنترنت في يوليو وتم إرسال سلسلة من التغريدات من حسابها الذي تم التحقق منه ، والذي يضم أكثر من 1.2 مليون متابع.

كما تم إرسال مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني غير المعتادة من المكتب الصحفي للشرطة. ويبلغ عمر المراهقين المعتقلين 18 و 19 عامًا من لوسيماوث وغلاسكو.

وقد وجهت إليهم تهمة تنفيذ الاختراق المزعوم من قبل شرطة اسكتلندا وقد استخدم الرئيس دونالد ترامب الحادث لمهاجمة عمدة لندن صادق خان.

نقلاً عن تغريدة من المعلق اليميني كاتي هوبكينز ، والتي يقول فيها: "إن الضباط فقدوا السيطرة على شوارع لندن وفقدوا السيطرة على حسابهم على تويتر أيضًا" ، كتب ترامب في تغريدة: "مع عمدة لندن غير الكفء ، لن يكون لديك شوارع آمنة أبدًا ".

 وأكدت Scotland Yard في وقت سابق أن موقعها الإلكتروني "كان يخضع للوصول غير المصرح به".

وقالت القوة إنها استخدمت مزودًا عبر الإنترنت يسمى MyNewsDesk لإصدار النشرات الإخبارية وقالت إن "الرسائل غير المصرح بها" ظهرت على موقعها على شبكة الإنترنت وحساب Twitter وفي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى المشتركين.

تحتوي التغريدات التي تم حذفها على لغة مسيئة وذكرت أسماء عدة أشخاص.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع