القائمة الرئيسية

الصفحات

سناب شات تتوقف عن الترويج لحساب دونالد ترامب على منصتها



يبدو أن مشاكل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع مواقع التواصل الاجتماعي لم تقتصر فقط على تويتر و التي دخل معها في نزاع ادى في نهاية المطاف إلى توقيع الرئيس على مرسوم رئاسي تنفيذي يرفع الحصانة عن منصات التواصل الاجتماعي، و لكن تطبيق سناب شات بدوره دخل على الخط.

و كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد دخل في سجال مع عدد من منصات التواصل الاجتماعي و على رأسها تويتر بسبب تصريحاته و تغريداته التي أثارت الكثير من الجدل و الغضب، خصوصا على خلفية الأحداث الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية و التي جلبت الكثير من الغضب و الاستنكار، بالإضافة إلى طريقته في إدارة الأزمة الحالية.

و بعد تويتر، فإن منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة سناب شات أعلنت أنها لن تقوم بالترويج للمحتوى الخاصة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على ميزة Discover على منصة سناب شات، و قالت المنصة كذلك إنها لن تقوم بتضخيم الأصوات التي تحرض على العنف والظلم العرقيين من خلال منحهم ترويجًا مجانيًا.

و ختمت منصة سناب شات بالقول "العنف العنصري والظلم ليس لهما مكان في مجتمعنا ونحن نقف متضامنين مع جميع الذين يسعون للسلام والمحبة والمساواة والعدالة في أمريكا".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع