القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة الصحيحة لإعادة إنشاء السجلات التي تم مسحها من سلة المحذوفات على جهاز الكمبيوتر


تتناقض الطريقة التي تستخدم بها جهاز الكمبيوتر بدءًا من فرد واحد ثم إلى آخر أو في نهاية اليوم من مؤسسة إلى أشخاص أو استخدام فردي. على طول هذه الخطوط ، نجد أن اللوحة الصلبة في أجهزة الكمبيوتر الشخصية هي واحدة من أهم أجزاء الأداة التي يمكنك من خلالها الاحتفاظ بسجلاتك ، بغض النظر عما إذا كانت محفوظات أو مستندات وسائط أو مشاريع مهمة أو مشاهدة الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني ، لذا فإن كل جهاز كمبيوتر يحتوي على الكثير من الوثائق الهامة التي تم التخلص منها والتي تعتبر أساسية ويجب علينا التعامل معها باستمرار حتى نبتعد عن الأذى وهي مستندات مهمة للعميل ، المشكلة الأكثر إثارة للقلق تحدث عندما يتم مسح هذه المستندات من جهاز الكمبيوتر بشكل غير دقيق من حاوية إعادة الاستخدام أو محوها إلى الأبد من جهاز الكمبيوتر عن طريق المسار غير الصحيح ولا يوجد تعزيز لهذه السجلات على جهاز الكمبيوتر ، وهنا يبدأ البحث عن نهج استرجاع المستندات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر والقدرة على استردادها ، وفي هذه الحالة قد يكون لدينا خيار استرداد هذه المستندات ، وفي بعض الأحيان لا يمكننا في النهاية. في هذه النقطة ، سنوضح توضيحًا لكيفية استرداد هذه المستندات ، بغض النظر عما إذا تم مسحها طوال الوقت أو من خلال وعاء إعادة الاستخدام.


1 : استعادة الملفات موجودة بالفعل داخل سله المهملات :-
- أدخل صندوق القمامة من خلال منطقة العمل وستكتشف العديد من السجلات الموجودة التي لم يتم محوها طوال الوقت من جهاز الكمبيوتر.

2: استعادة الملفات تم حذفها نهائيا من سله المهملات :-
- في هذه الحالة ، لن تجد العديد من الترتيبات قبل أن تقوم بتنزيل أحد المشاريع التي تساعد في استرداد المستندات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر ، والتي سيتم الرجوع إليها في هذا الموضوع ، والذي يشبه برنامج recur.

ربما يكون برنامج Rec ova هو أبسط برنامج يستخدم لاسترداد المستندات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر. من خلال البرنامج ، يمكنك التقاط صورة لكيفية استرداد المستندات ، على سبيل المثال ، البرامج والألعاب والصور المتحركة والصوت والصور بواسطة Rec ova. هنا وهناك لن يكون للبرنامج خيار إعادة إنشاء هذه المستندات وإعادتها إلى جهاز الكمبيوتر مرة أخرى.

قم بمهمة البحث عن المستندات المفقودة من جهاز الكمبيوتر ، وحدد نوع السجلات التي تحتاج إلى إرجاعها ، بغض النظر عما إذا كانت الصور ، ومستندات R A R المضغوطة ، وسجلات الصوت M P 3 ، ومستندات الفيديو ، عند هذه النقطة ، اضغط على زر الاسترداد.

إليك التوضيح كما في الصور المرفقة ، في أعقاب تنزيل البرنامج من الاتصال ، انقر فوق التالي.



حدد المكان الذي تريد فيه إعادة إنشاء السجلات التي تم مسحها من الدائرة الصلبة والسماح لها باختيار وعاء إعادة الاستخدام أو بقعة في اللوحة الصلبة.




انطلق على Start لبدء استرداد السجلات التي تمحى إلى الأبد من اللوحة الصلبة.



قم بتحميل برنامج ريكوفا من هنا Download recur

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع