القائمة الرئيسية

الصفحات

توضيح تغيير مستندات PDF إلى Word بدون مشاريع


سجلات PDF هي مستندات مهمة يجب تشغيلها باستمرار. تلتقط هذه السجلات لقطة في Acrobat Reader أو Adobe Reader و Fox it Reader ، تمامًا مثل برامج الإنترنت التي تساعد في نشاط مستندات PDF على جهاز الكمبيوتر من خلال صفحة الموقع دون مشاكل ، ولكن الصعوبة التي نواجهها عند تشغيل هذه المستندات هي مشكلة تغيير هذه السجلات أو تضمين محتوى داخل هذه السجلات وعرضها على جهاز كمبيوتر أو إعدادها للطباعة ، وهنا تأتي إحدى الطرق المهمة وهي تغيير سجلات PDF إلى مستندات Word Office يمكنك تغييرها بشكل فعال مع الكمبيوتر الشخصي وتضمينها أي مادة داخل هذه السجلات تشبه بما في ذلك الكتابات ، وتمييز المناطق ، والوصول إلى تضمين الصور ، والبحث عن الكلمات والتعابير داخل السجلات ، توجد هنا طرق مختلفة يمكنك من خلالها تغيير هذه المستندات من PDF إلى سجلات Office Word والعمل على إظهار السجلات دون عناء. فيما يلي طرق التغيير عبر هذه المستندات.


1: موقع conversationalist 
- تمكّنك صفحة الويب هذه من تغيير مستندات PDF إلى سجلات Word بسهولة ، عن طريق نقل المستند إلى موقع الويب والاحتفاظ به حتى يتم تغيير هذه المستندات إلى مستندات Word وبعد ذلك تنزيل هذه السجلات مرة أخرى على أداة وجهاز كمبيوتر.



قم بتنزيل المستند بفاعلية على جهاز كمبيوتر وقم بعرض السجلات على جهاز الكمبيوتر من خلال برنامج Microsoft Word. ستعمل المستندات بفاعلية ويتم الاحتفاظ بالسجلات في التكيف 97 حتى تتمكن من تشغيل السجلات بأي شكل من أشكال برنامج Microsoft Office. من المرغوب فيه على وثائق المؤمن بالإنجليزية بدلاً من العربية. .



عند النقر فوق تنزيل ، يتم تنزيل السجل بشكل شرعي على جهاز الكمبيوتر ، ويعمل البرنامج دون عناء ، ويمكنك ضبط المستندات دون أي مشاكل.

2: موقع PDF To Word
يستغرق الاعتماد على تنزيل المستندات وتغيير السجلات من مستند PDF إلى سجل Word قدرًا كبيرًا من الوقت ومساحة دائرة صعبة لتقديم المشاريع ، ومن الأذكى الاعتماد على الاستراتيجيات عبر الإنترنت دون تنزيل مشاريع الكمبيوتر وتشغيل هذه الجودة على جهاز الكمبيوتر يمكن الوصول إلى خيار لائق يمكنك من خلاله تحويل السجلات بسرعة وبكفاءة عالية.


اختر تحويل PDF إلى Word ، قم بتحويل سجلات PDF إلى مستندات مقدمة Word أو Excel أو PowerPoint. بعد انتهاء البرنامج ، سيتم تنزيل المستند على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع