القائمة الرئيسية

الصفحات

توضيح طريقة مشاركة السجلات بين جهاز كمبيوتر وجهاز آخر

هل أدركت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه بلا شك نقل السجلات إلى جهاز كمبيوتر آخر ، دون الحاجة إلى طرد الدائرة الصلبة وإدخالها في أداة أخرى ، في الوقت الحالي مع توضيح مباشر ، سيكون لديك خيار نقل كل مستند من مستنداتك إلى جهاز كمبيوتر آخر و نقل السجلات ، على سبيل المثال ، الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والمشاريع والمحفوظات من خلال نظام قريب يتم إنشاؤه بين أكثر من جهاز كمبيوتر واحد. علاوة على ذلك ، ستتطلب هذه الوسائل أجهزة مباشرة حتى يكون لديك خيار إنشاء نظام قريب يمكنك من خلاله نقل المستندات بدءًا بأداة واحدة ثم إلى الأخرى أو استخدام السجلات من أداة أخرى دون الحاجة إلى نقلها إلى جهاز الكمبيوتر ، ويمكنك أيضًا استخدام الوسائط المرتبطة بالأجهزة وتقديمها ، على سبيل المثال ، طابعة أو فاكس أو ماسح ضوئي. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى هذه الوسائط الآن ومرة ​​أخرى في أماكن العمل ، مع توضيح كيفية إنشاء نظام وتقديم المستندات عليه.



- الخطوة الأولى: هي إعطاء أداة التبديل ، ويرتبط ارتباط الويب من كل أداة إلى المحول ، وهو أداة تحتوي على منافذ ارتباط الويب فقط ، ويتم استخدام أداة التبديل في الغالب لإنشاء جهاز قريب نظام أو لتوسيع كمية مؤيدي الويب الخاص بك

التقدم اللاحق: قف في السجل الذي تريد مشاركته ثم اختر الخصائص ، وتصفح البدائل أعلاه ، والمشاركة ، والتي تعني المشاركة ، ثم انقر بعد ذلك على مشاركة كما في الصورة المرفقة.



يتم حل جهاز الكمبيوتر الذي تحتاج إلى مشاركة السجلات عليه أو القدرة على رؤية هذه المستندات على أداة واستخدامها كما في الصورة المرفقة ، وقبل ما إذا كان يتم الاطلاع على المستندات فقط أو تعديلها.



لفتح السجلات التي تمت مشاركتها ، يمكنك الدخول إلى النظام الذي يمكن الوصول إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيكون لديك خيار رؤية الأدوات أو الطابعات أو المفاتيح المرتبطة بها ، وبعد ذلك يمكنك الربح في نقل المستندات والعمل من أداة أخرى بدون الحاجة إلى تفكيك اللوحة الصلبة أو نقل السجلات عن طريق الخط.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع