القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كومبات ريسنج GRIP Combat Racing للحاسوب

تحميل لعبة كومبات ريسنج

هناك العديد من ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي تم تسليمها مؤخرًا ، إلا أن جزءًا كبيرًا من هذه الألعاب كان عبارة عن ألعاب نشاط وتجربة ، ولم يتم تسليم ألعاب صخب السيارات مؤخرًا ، ولكن في عام 2015 كانت واحدة من أعظم وأفضل ألعاب تحطيم السيارات التي كانت تم تسليمها للكمبيوتر الشخصي. اللعبتان اللتان تم تسليمهما لإعادة إنشاء عالم تنشيط المركبات ، ولكن تم أيضًا إعداد إطار معركة رائع ومثير للاهتمام ، مما يجعل السباق أكثر متعة واختبارًا بين الرفاق والكمبيوتر الشخصي ، وقد أضافت هذه الأسلحة والحروب إلى زوايا السباق المختلفة التي لم نرها في العديد من الألعاب المحطمة.

قم بتنزيل Grip Combat Racing للكمبيوتر الشخصي

في السابق ، كانت ألعاب الصخب تقوم فقط على تذكر الشارع الذي تقود فيه ، والنظر فيه ومعرفة الحقائق الداخلية للشارع ، وعليك القيادة بسرعة والبحث عن المنعطفات التي قد تقابلك في الخارج وتدرك كيف تجنب الصعوبات التي قد تقابلك ، ولكن المشكلة متنوعة في هذه اللعبة. تعد لعبة Grasp Combat Racing واحدة من ألعاب قليلة بالكاد تم تسليمها للكمبيوتر الشخصي لتقليد عالم الاندفاع والتحدي بالمعركة والأسلحة معًا في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك ، ابتعدت هذه اللعبة تمامًا عن إطار الانطلاق مع المركبات المعتادة التي نراها في المدينة والمركبات الضخمة ، في هذه اللعبة لا تعتمد على مركبات الألعاب الصغيرة ، تلك المركبات التي يمكنها التنزه على المقسمات والأشكال بفعالية مثل لديهم دفع رباعي ، وبالتالي فإن هذه المركبات عالية الحاجة إلى الازدحام على المركبات القياسية ، وهذا النوع من المركبات لها حجم صغير وعجلات توجيه هائلة ، مما يجعلك تذهب بمعدلات مروعة.



عقد لعبة سباق القتال

من قبل ، تم تسليم العديد من ألعاب السيارات المزدحمة ، ولكن هناك لعبة واحدة لا مثيل لها على جهاز PlayStation 1 ، وقد امتدت شهرة هذه اللعبة حتى تم تسليم نسخة مكررة على جهاز الكمبيوتر ، وهي لعبة Crash ، هذه اللعبة هي يُنظر إليها على أنها واحدة من الألعاب المحطمة الرئيسية التي تم إنشاؤها. يحتوي إطار المعركة على أسلحة ، ومع ذلك تم إنشاء الأدوات والألعاب وركلت اللعبة الدلو ، لذلك صنع المصممون لعبة مثل لعبة Crash Key بطريقة أخرى ، وهي لعبة طمس. تم تسليم هذه اللعبة لجهاز Play station 3 فقط ، ولكنها كانت أيضًا جولة من الاهتمام الرهيب وتاريخ رائع من الإنجازات ، على أي حال ، اعتمدت هذه اللعبة على المركبات التي نجدها حقًا ، على سبيل المثال ، أودي ومرسيدس. هذه المركبات ليست مناسبة بنسبة 100٪ لصخب تنشيط السباقات العابرة ، إلا أن هذه اللعبة متنوعة لأنها تحديث للعبة Crash بتصميمات الأحجار الكريمة وأسلوب مماثل للعبة Crash and Game Play الفريدة ، لذا حصلت هذه اللعبة على لعبة مرعبة. انفجار.



تصوير لعبة  لعبة كومبات ريسنج GRIP Combat Racing

يقدم لك موقع Games أفضل شكل من أشكال Wired Productions ، وهو GRIP Combat Racing ، والذي تم تسليمه في عام 2015 كمتغير أولي للعملاء ، وبعد ذلك في فترة طويلة من 2 لعام 2016 تم تسليم اللعبة للتشغيل على PlayStation و إطار عمل Windows للكمبيوتر الشخصي ، اللعبة من النوع المحطم للسيارات والنشاط والقتال معًا في وقت واحد ، في هذه اللعبة أنت قائد مركبة صاخبة مغطاة بشكل دفاعي ، تبدأ القيادة على مضمار السباق ، لكنك لن تتسابق في وئام ، لأن هناك العديد من الأسلحة التي ستكتشفها في الطريق التي تعتمد عليها ، لذلك يجب أن تحصل على هذه الأسلحة لبدء القتال مع المركبات المنافسة الخاصة بك ، و لن تعتمد هذه اللعبة على الزحام فقط والقيادة بسرعة ، فسوف تتعرض للقصف بالصواريخ وأخذت الطلقات في وجهك ، لذلك يجب عليك التهرب من هذه الأسلحة التي يتم إطلاقها عليك وفي نفس الوقت تقاتل وتذهب أمام المتنافسين ، كل هذا معًا لذا فإن الهيمنة في هذه المباراة ليست بديلاً بسيطًا.



يسلط الضوء على لعبة Grip Combat Racing

هناك العديد من النقاط البارزة في هذه اللعبة التي جعلتها استثنائية مقارنة بألعاب السيارات الأخرى التي تم تسليمها منذ عام 2016 مؤخرًا ، وهذه النقاط البارزة هي: -

يوجد في هذه اللعبة أكثر من الرسوم التوضيحية الرائعة لأنها تصور السيارة التي تقودها في العديد من القياسات الرائعة التي تشعر من خلالها كما لو كنت في الواقع لست مسؤولاً عن جهاز الكمبيوتر ، والأدلة والشوارع التي تقود عليها منظمة في شكل بطريقة عملية ورائعة.

تم تصميم إطار تحكم كبير وقابل للتكيف يمكنك من خلاله القتال والسباق في وقت واحد وهذا على أساس أنهم وضعوا العديد من عمليات الصيد في إطار التحكم حيث يكون لكل عملية صيد مهمة للقيام بها حتى تتمكن من إنجاز أكثر من مهمة في وقت واحد بدون اي مشكلة.

يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة التي تبدأ من خلالها القتال مع المتنافسين ، وتتأرجح هذه الأسلحة من معادية ، على سبيل المثال ، الصواريخ الخطرة ، والصواريخ الموجهة ، والبنادق الدائرية ، وما إلى ذلك. السيارة.

المعدلات في هذه اللعبة مروعة لدرجة أن المركبات تهدف إلى الركض بسرعة مذهلة.

هناك العديد من المسارات التي تقود عليها ، وهذه المسارات مخططة بشكل رائع فيما يتعلق بالأصالة والمنعطفات أو الفخاخ التي تجعل السباق غير عادي ومثير للاهتمام.

يوجد في هذه اللعبة إطار عمل منفرد للعبة للتعامل مع الكمبيوتر والاعتماد على المستوى الذي تختاره ، وهناك أيضًا إطار عمل متعدد اللاعبين حيث تتنافس أنت ورفاقك عبر الإنترنت أو ترتيب الحي.

تمت إضافة المشابك إلى اللعبة لتوضيح عدد كبير من الإعدادات ، وستظهر لك أيضًا العديد من الجمل الملائمة لكل سلاح تستخدمه لمجرد ذلك.

تحتوي اللعبة على سباقات ليلا ونهارا ، وهي جزء من أصالة اللعبة.

تحتوي اللعبة على رسوم توضيحية غير عادية ولكنها لا تحتوي على العديد من المتطلبات الأساسية.

مساحة اللعبة لا تتعدى 6 جيجا بايت.


تحميل لعبة كومبات ريسنج

Street Riot Combat Racing هي واحدة من ألعاب الصخب المتنوعة التي يتم النظر إليها من وجهة نظر بديلة ، وسوف تقود مركبة مليئة بالأسلحة بهدف القضاء على الخصوم ، والفوز ، والتحمل ، والوصول إلى المراحل الأخيرة من تلك اللعبة ، في حين أن هناك العديد من الأطر للتحكم في اللعبة ، وإطار عمل مباشر ويمكنك استخدام إصبع واحد فقط. من خلال الاتصال بالشاشة ، في هذه المرحلة ، ستتحكم تمامًا في اللعبة ، ويكون إطار العمل بسيطًا ومباشرًا للغاية ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة.

من المهم أنه بعد نشر جميع التفاصيل الدقيقة السابقة ، نجد أن GRIP هي منافس قوي وغير عادي موصوف من خلال نزعة قتالية مزودة بالعديد من الأسلحة وتنضج بشكل غير مألوف بالنسبة للخصوم ، تمامًا كما أنها قوية ووحشية بشكل استثنائي ، ويمكنك الاستفادة منها القوى الدنيوية الأخرى لعلم المواد التي تجعلك تقاوم الجاذبية جنبًا إلى جنب مع الأسلحة المكدسة الفردية والخاصة. الموقف المفضل هو أن تكون عادلاً ومربعًا للسباق وتقدم إلى الخصم عن طريق تنزيل اللعبة.

عزيزي المتسابق ، عليك تثبيت الأحزمة والاستمتاع باللعب بسرعات عالية استثنائية لجميع أعزاء السرعة ، والتي قد تصل إلى 767 ميلاً لكل ساعة ، بغض النظر عن الشوارع والعديد من الأساسات والأرضيات الرائعة التي تشمل المرح والعقل الإبداعي والمرح ، تابع المواجهة واضغط على زر الضغط للضغط بقوة وتمرير الطرق المختلفة للوصول إلى هدفك والفوز بأسرع فرصة مثالية للتقدم إلى ما وراء المتنافسين ، هناك ما يزيد عن 30 طريقة لعبورهم عبر الكواكب المختلفة ، مختلفة تنقلك الأكوان عبر مناطق الجليد والصحراء ومجموعة واسعة من أساليب وطرق اللعب من خلال تنزيل لعبة Combat Racing.


المتطلبات الأساسية لتشغيل GRIP Combat Racing على جهاز الكمبيوتر

علاوة على ذلك ، نظرًا لأننا معتادون على أن هناك العديد من الضروريات لكل لعبة ، فسوف نكشف عن هذه المتطلبات الأساسية لك من خلال الأسطر التالية ، والتي تتضمن أساسيات العمل الأساسية تمامًا مثل الأعظم التي تحدث عنها المعالج ، وإطار العمل تمامًا مثل ذاكرة الوصول العشوائي وحجم بطاقة الشاشة ، يمكن الوصول إلى كل هذا بالتفصيل والتوضيح الكافي الذي قدمه لك من موقع الألعاب الإضافي.

أقل المتطلبات الأساسية لتشغيل اللعبة: -

نظام العمل: Windows 7 64 bit.

المعالج: Intel Core i 3-3220 أو AMD FIX-6300.

سماش: 4 جيجا.

بطاقة الشاشة: Ge force 560 أو Radon 6850.

برنامج Direct X 11.

مساحة خالية من اللوح الصلب: 8 جيجا بايت.

ضروريات تسيير اللعبة على أكمل وجه: -

نظام العمل: Windows 7 64 bit.

المعالج: Intel Core i 5 - 3570 K أو AMD FIX-8320.

سماش: 8 جيجا.

بطاقة الشاشة: NVIDIA 970 أو Radon 380.

برنامج Direct X 11.

مساحة خالية من اللوح الصلب: 8 جيجا بايت.

في أعقاب تقييم جميع البيانات الكافية لتنزيل اللعبة بشكل فعال وما هي المتطلبات الأساسية التي يجب تلبيتها على أداتك ، يمكنك الآن من خلال روابط التنزيل الحصول على اللعبة بسهولة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الأساسية للتنزيل وستحصل على اللعبة ، وفي حال وجود أي مشاكل واجهتها أثناء التنزيل ، يمكنك ترك أي ملاحظة في الملاحظات في قاعدة المقالة ، وسنتواصل معك لمعالجة المشكلات التي تواجهها أثناء تنزيل Grip لعبة Combat Racing على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع